الخميس 18 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

رضوى الشربيني: صوري في كل مكان في المغرب الحبيب

رضوى الشربيني: صوري في كل مكان في المغرب الحبيب رضوى الشربيني ستزور المغرب الأسبوع المقبل، لتقديم ندوة تواصلية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
شاركت رضوى الشربيني، الإعلامية المصرية، حماسها الشديد للقاء الذي سيجمعهما بالجمهور المغربي يوم 8 مارس 2022، المقرر أن يحتضنه أستوديو الفنون الحية في الدار البيضاء.
وقامت رضوى بنشر مجموعة من الصور، عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، والتي تظهر إنتشار اللوحات الإعلانية، التي تروج للقاءها المرتقب  في مختلف شوارع البيضاء، وأرفقتها بتعليقات كتبت فيها: "أحلى يوم مرأة في المغرب" و"في كل مكان في المغرب الحبيب" و"8 مارس في المغرب".
ونشير إلى أن رضوى الشربيني ستزور المغرب الأسبوع المقبل، لتقديم ندوة تواصلية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والتي ستتناول خلالها جملة من المواضيع الذي تخص النهوض بالمرأة العربية.
ووقع اختيار اللجنة المسؤولة عن تنظيم اللقاء لرضوى الشربيني، كتكريم للمرأة العربية في مختلف المجالات، وكذا تعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.
ونشير أن الندوة كان من المقرر أن تنظم في السابع من مارس 2020، بحضور الضيفة المصرية، إلا أنها أجلت إلى شهر مارس من العام الجاري، بسبب تفشي جائحة كورونا آنذاك.
وجدير بالذكر أن رضوى الشربيني، اكتسبت شهرة عربية واسعة، بعد النجاح الذي حققه برنامج "هي وبس"، الذي  تشرف على تقديم حلقاته على قناة "سي بي سي" منذ سنة 2017، إذ حظى برنامجها التلفزيوني بمتابعة كبيرة تعدت مصر إلى مختلف بلدان الوطن العربي.