الجمعة 29 مارس 2024
خارج الحدود

حتى القطط الوديعة حشرت في حرب الاستنزاف.. قريبا أمريكا ستمنع مرور الأوكسجين إلى الروس

حتى القطط الوديعة حشرت في حرب الاستنزاف.. قريبا أمريكا ستمنع مرور الأوكسجين إلى الروس

قرار غريب من الاتحاد الدولي للقطط يمنع مشاركة القطط الروسية في المعارض الدولية. قرار "سوريالي" ينضاف إلى لائحة العقوبات التي تمارسها  أمريكا وحلفاؤها لعزل روسيا ببشرها ونباتها وحيواناتها وحشراتها.. كل من يتنفس هواء روسيا وضع في حنجرة "فلاديمير بوتين"، وكأن هناك "توصية" أمريكية: أغلقوا العالم في وجه روسيا بالمزلاج!!
إليكم نص المقال:

قرر الاتحاد الدولي للقطط (FIFE) منع مشاركة القطط من روسيا في المعارض الدولية بحسب موقع سبوتنيك، وذكر الموقع الرسمي لـ الاتحاد الدولي للقطط (FIFE) أن القرار اتخذ على خلفية بدء العملية العسكرية الروسية ضد أوكرانيا.

وجاء القرار من الاتحاد الدولي بسبب العمل العدواني من روسيا ضد أوكرانيا بحسب وصفهم وماترتب عليه من قتل الضحايا .

وجاء على الموقع الرسمي: «لقي العديد من الأبرياء حتفهم، وأصيب عدد أكبر بجروح، وأُجبر مئات الآلاف من الأوكرانيين على مغادرة منازلهم لإنقاذ حياتهم».

وتابع: «يمكننا جميعًا أن نشهد الدمار والفوضى التي سببها هذا العمل العدواني غير المسبوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن عشاق القطط الأوكرانيين لدينا يحاولون بيأس رعاية قططهم والحيوانات الأخرى في هذه الظروف الصعبة».

وأتم: «نحن سعداء للغاية لأن العديد من أعضاء أندية FIFE المتاخمة لأوكرانيا، مثل بولندا ورومانيا والمجر وسلوفاكيا ومولدوفا، يقدمون يد المساعدة لأصدقائهم من المربّين الأوكرانيين».

المصدر: عن موقع "المصري اليوم لايت"