الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

انتقادات واسعة واتهامات بالسرقة تلاحق سلمى رشيد

انتقادات واسعة واتهامات بالسرقة تلاحق سلمى رشيد طالت سلمر رشيد عدة اتهامات أخرى، من قبيل دعمها للمثلية الجنسية من خلال الألوان التي تزينت بها ظفائر شعرها
شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شرسا على الفنانة سلمى رشيد، بسبب إصدارها الجديد، الذي يحمل عنوان "واهيا"، إذ اتهموها بتقليد الفرقة الكورية الشهيرة "بلاك بينك".
وتداولت عدة صفحات فنية عددا من مقاطع الفيديو، التي قارنت بين الإطلالة التي ظهرت بها  النجمة الشابة بتسريحة ظفائر الشعر الملونة، والإطلالة المعتمدة من قبل عضو "بلاك بينك" ليسا.
ولم تقتصر إدعاءات نشطاء المواقع الاجتماعية على تقليد المغنية لتسريحة الشعر، بل تعدت ذلك إلى اتهامها بسرقة إيقاعات وبعض من مشاهد أحد كليبات "بلاك بينك".
وطالت النجمة المغربية عدة اتهامات أخرى، من قبيل دعمها للمثلية الجنسية من خلال الألوان التي تزينت بها ظفائر شعرها، فضلا عن إتهامها بمحاولة تقليد زميلتها منال بنشليخة، بسب تضمن أحدث أعمالها لمقطع، أدت فيه اللون الغنائي المعروف ب"راب".
ومن جانب آخر، تلقت رشيد انتقادات حادة بخصوص اعتمادها إطلالة من الذهب الحقيقي، إذ لم يتقبل الجمهور الفكرة، خاصة في الظرفية الحالية، التي تعيش فيها البلاد أزمة اقتصادية خانقة.
وجدير بالذكر أن "واهيا"، يعد أول تجربة إخراج لحسن العلوي، زوج الفنانة سلمى رشيد، الذي أصرت منذ إعلان زواجها على إخفاء هويته.