الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

عائشة ماهماه لسلمى رشيد: "الله ينجيك من المشتاق إلا ذاق"!!

عائشة ماهماه لسلمى رشيد: "الله ينجيك من المشتاق إلا ذاق"!! عائشة ماهماه وسلمى رشيد
شنت الفنانة عائشة ماهما هجوما شرسا على المغنية سلمى رشيد، عقب إعلان هذه الأخيرة عن إعتمادها للذهب الحقيقي في إحدى الإطلالات، التي ظهرت بها في فيديو أغنيتها الجديدة.
وعبرت ماهماه عن غضبها الشديد من تصرف المغنية، من خلال نشر تدوينة عبر ميزة القصص بحسابها الخاص على موقع إنستغرام، تضمنت رسالة شديدة اللهجة.
وكتبت ماهماه في منشورها مخاطبة الفنانة الشابة: "الفن ديال الكيلو الناس مقاتلين غا مع كرشهم وزيادات النارية ونتي جالسة تستفزي الناس بالذهب عاد زايدها ذهب للذهب أودي ها علاش ربي ما عطاناش الشتاء راه غا سبعمية درهم تما مخسراش حتى جوج وريقات فالأخيرة بقاو تقولو حنا بنات الشعب". 
وأضافت: "شعب ما منك ونتي منو ع الأقل كون حترمتي غا لحرب لي واقعة وكولشي مخلوع والناس لي مشوية على وليداتها ما حترمتي غلاء والناس لي كتشكى وتقهرت"
وتابعت الممثلة في التدوينة عينها: "المذهب من برا أس خبار صداك من داخل الغباء حركة خايبة وديال الجوع فوقت الناس رافعة شعار لا لغلاء الأسعار ونتي مطلية بورق القصدير الله ينجيك من المشتاق إلا ذاق".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن سلمى رشيد كانت قد نشرت قصة عبر حسابها الرسمي على منصة "انستغرام" كشفت فيها عن استعمالها للذهب في إحدى إطلالات العمل الغنائي، إذ كتبت: "اللوك هذا عندي مميز بالكليب لان اللوك هدا اعتمدنا فيه ذهب حقيقي الذهب للذهب ياذهب".