الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

رجوى الساهلي تحتفي بعيد ميلادها رفقة ابنتها بالتبني

رجوى الساهلي تحتفي بعيد ميلادها رفقة ابنتها بالتبني من لحظات احتفاء الفنانة رجوى الساهلي بعيد ميلادها

شاركت الفنانة رجوى الساهلي مع جمهورها أجواء حفل عيد ميلادها، من خلال نشرها لمجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على منصة إنستغرام، تظهر فيها برفقة ابنها وابنتها بالتبني.

 

وحرصت الفنانة المغربية على إخفاء ملامح الطفلة الرضيعة، التي تبنتها، مؤخرا، في الوقت الذي اعتادت فيه النجمة على مشاركة صور تجمعها مع ابنها بملامح مكشوفة.

 

وتفاعل الجمهور المغربي مع صور النجمة، معبرين عن إعجابهم الكبير بها وتأثرهم بالتعليق المرفق بالمنشور، والذي عبرت فيه عن سعادتها الغامرة بانضمام الطفلة إلى عائلتها الصغيرة.

 

وجاء تعليق رجوى على صور الحفل كالتالي: "أجمل هدية في عيد ميلادي وفي عمري كله بنتي قرة عيني بنتي روان توأم اريان ولدي لله يحفظهم ويقدرني ربي نكون لهم سند ونحقق لهم كلشي".

 

وتابعت قائلة: "شكرا يا ربي على هذا النعمة الكبيرة حياتي كلها تغيرت من أحسن للأفضل.. شكرا لهلا يحرم أي واحد من أي شي يا ربي، وشكرا لكم على دعواتكم معاي يا أحسن متابعين، أنتم السند".

 

وجدير بالذكر أن الفنانة أعلنت منذ أيام قليلة عن حصولها رسميا على حضانة رضيعة متخلى عنها، عثر عليها ملقاة وسط كومة من النفايات، والتي كانت الساهلي قد عبرت منذ أكثر من ستة أشهر عن رغبتها في تبنيها.