الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

دنيا بطمة: حسيت براسي يتيمة والنقيب بوعشرين جعل مني إنسانة قوية

 
 
دنيا بطمة: حسيت براسي يتيمة والنقيب بوعشرين جعل مني إنسانة قوية دنيا بطمة حزينة لفقدان أبيها الروحي النقيب عبد اللطيف بوعشرين

شاركت الفنانة دنيا بطمة مجموعة من مقاطع الفيديو المؤثرة مع جمهورها، من خلالها ميزة القصص عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، معبرة عن حزنها الشديد لفقدان المحامي الراحل عبد اللطيف بوعشرين.

 

وأكدت النجمة، من خلال المقاطع المنشورة، أنها لم تتجاوز بعد حزنها على الفقيد، الذي كانت تعتبره بمثابة الأب إذ قالت: "هاد الخمس أيام كنقول من أصعب الأيام لأنو فقدت إنسان عزيز على قلبي".

 

وأضافت: "فعلا في واحد اللحظة حسيت براسي يتيمة، يتيمة إنسان كنعتابروا بحال الأب ديالي قدر الله ما شاء فعل واللهم لا إعتراض ربي بغاه".

 

كما كشفت النجمة عن آخر لحظات النقيب بوعشرين، مشيرة إلى أنه رحل مبتسما وكأنه يرى حسن ما ينتظره في الحياة الباقية.

 

وطلبت المغنية الشابة من متابعيها الدعاء للمحامي الراحل بالرحمة والمغفرة، لتتوجه بجزيل الشكر لكل من ساندها في هذه المحنة، من خلال رسائل الحب الكثيرة التي تلقتها وكم الدعاء الذي توصلت به من قبل أشخاص لم تكن لهم معرفة مسبقة ببوعشرين.

 

واعتبرت دنيا بطمة أن النقيب كان له إسهام كبير في تغيير شخصيتها إذ قالت: "إنسان بدل مني بزاف عمرني ننسى نصائح ديالو كان كيقولي دنيا أنت كبيرة، عمرك تحني الراس كوني قويه ديما خلي أي واحد يقول فيك شي حاجة بحال حصالة كتجمعي فيها الحسنات ليوم القيامة".

 

وتابعت في مقاطع الفيديو ذاتها: "فعلا كلامو كان صائب بدل مني بزاف في شخصيتي، طور منها خلا مني إنسانة قوية كثر ماتخايلو، علمني معنى الصبر".

 

وقدمت بطمة، في ختام حديثها، نصيحة لجميع من يشاهدها، والتي تمثلت في ضرورة حرصهم على البقاء أقوياء، وأن تظل معنوياتهم مرتفعة، إضافة إلى اللجوء للدعاء لتخطي الأزمات"؛ مشددة على وجوب التحلي بالصبر...