الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

الدوزي يمثل المغرب في معرض "إكسبو" دبي 2020

الدوزي يمثل المغرب في معرض "إكسبو" دبي 2020 عبد الحفيظ الدوزي

يحيي الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، الشهير بـ "الدوزي"، حفلا ضخما، يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، ضمن فعاليات المعرض العالمي "إكسبو دبي 2020"، الذي تحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وسيحظى الجمهور الإماراتي والجالية المغربية بليلة فنية استثنائية من أداء النجم المغربي، ستقام على مسرح "اليوبيل"، إذ سيقدم الدوزي خلال عرضه الغنائي باقة من أعماله الفنية، الذي يطغى عليها الطابع الشبابي.

 

ويرتقب أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها المغني الشاب، والتي تعدت حدود المغرب إلى منطقة الخليج العربي.

 

ونشير إلى أن هذا الحدث العالمي، والذي يعد الأكبر والأبرز هذه السنة، يعرف مشاركة جملة من نجوم الساحة الفنية العربية والعالمية من بينهم محمد عبده والفنانة الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي ومغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي والمغنية البريطانية إيلي غولدينغ والنجمة أندرا داي وأسماء أخرى.

 

جدير بالذكر أن هذه هي التجربة الأولى لمعرض "إكسبو" دولي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ليحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى وفنون العمارة و التقنيات والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته الممتدة إلى غاية 31 مارس من سنة 2022.