السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

عائشة ماهماه: علاش كتعطيو قيمة لمن لا قيمة لهم

 
 
عائشة ماهماه: علاش كتعطيو قيمة لمن لا قيمة لهم سعيدة شرف والفنانة عائشة ماهماه
شنت الفنانة عائشة ماهماه هجوما على الفنانة سعيدة شرف وصفه الجمهور بالشرس، بسبب الفيديو الذي وثق تجاهلها لطفلة صغيرة، لتضم بذلك ماهماه صوتها لصوت فئة عريضة من الجمهور المغربي، الذي انتقد هذا التصرف.
 
وعبرت الممثلة عن غضبها الشديد من ما بدر من المغنية المغربية، من خلال تدوينة نشرتها عبر خاصية القصص بصفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، إذ كتبت "شفت واحد فيديو على صباح تعصبت علاش كتعطيو قيمة لمن لا قيمة لهم وي شعب مغربي معروف كيعطي الحب لأي فنان بدون مقابل ولكن على حساب كرامتكم لا راه فنان ماشي حسن منكم ولا توما حسن منو كلنا سواسية ".
 
وأضافت "وأكيد ماشي مشكل تكون كتبغي شي حد من قلبك مي بغيو لي يستاهل داك الحب ماشي لمن هب ودب وتزيدو تديو معاكم ولادكم صغار تمرمدهم لا أولا داك فعل لا يمث للفنان بصلة تكبر وعجرفة وقلة احترام للجمهور ولي طلعك قادر يهبطك".
واسترسلت موجهة انتقادات لاذعة للمغنية الشهيرة "لا صوت مقاد لا أعمال، مي جا وقت للجمهور يعمل ليك ولأمثالك لحد، وماشي أول فيديو ولا جوج ألافاات فيديوهات وألفاات الناس شهدو بتعاملك وعجرفة ديالك مي لوم ماشي ليك لوم لي عاطيك قيمة".
 
وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها الجمهور سعيد شرف بالتكبر والعجرفة، إذ سبق أن تعرضت لهجوم مشابه قبل أشهر قليلة، بعد إحياءها حفل عقيقة ابنة اليوتيوبرز الشهيرة بأسماء بيوتي، بعدما تجاهلت شرف بنفس الطريقة إحدى السيدات التي قدمت إلى جانبها وكانت ترغب في التقاط صورة رفقتها.