السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

رضوى الشربيني تحيي 8 مارس في المغرب

 
 
رضوى الشربيني تحيي 8 مارس في المغرب الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني
يرتقب أن تزور رضوى الشربيني، الإعلامية المصرية، المملكة المغربية للمرة الأولى، وتأتي هذه الزيارة في إطار المشاركة في لقاء سينظم، يوم 8 مارس 2022، بأستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وستحضر الإعلامية المصرية، الشهيرة بمواقفها الداعمة لحقوق المرأة، ندوة تواصلية من تقديم الإذاعية المغربية سناء الزعيم، وستتضمن الندوة مناقشة لعدد من المواضيع التي من شأنها أن ترقى بمكانة النساء في العالم العربي.
 
وحسب بلاغ للهيئة المنظمة للقاء، توصل موقع "أنفاس بريس" بنسخة منه، فإن اختيار الإعلامية المصرية، جاء لتكريم المرأة العربية في مجلات متعددة، وسعيا منهم كذلك لتعزيز القيادة النسائية في مختلف الميادين.
 
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا اللقاء كان من المقرر إقامته يوم 7 مارس 2022، أي قبل سنتين بحضور الإعلامية الشهيرة، لكن تفشي وباء كورونا وما ترتب عنه من تدابير احترازية أعاقت حضورها، لتسبب أيضا في تأجيل النشاط.
 
ونشير إلى أن رضوى الشربيني حصدت شهرة كبيرة عربيا، من خلال تقديمها لبرنامج "إنت وبس"، الذي يعرض على القناة المصرية "سي بي سي"، كم أن حلقاته البرامج حققت مشاهدات قياسية.
 وجدير بالذكر أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف مواقع التواصل الإجتماعية، إذ تحظى بمتابعة حوالي 14 ملايين متابع على منصة إنستغرام، و ما يقدر ب10 ملايين متابع على صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك".