الجمعة 26 إبريل 2024
مجتمع

حزب" الحمامة" بالعيون وطرفاية يعقد مؤتمره الإقليمي

حزب" الحمامة" بالعيون وطرفاية يعقد مؤتمره الإقليمي شدد محمد سالم باهيا "فانوا" خلال مداخلة له على ضرورة مواكبة الأوراش المفتوحة التي تطلقها الحكومة
عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بالعيون وطرفاية، الجمعة 4 فبرير 2022، مؤتمره الإقليمي، بحضور انيس بيرو عضو المكتب السياسي رئيس الجهة الثلاثة عشر المكلف بالجالية بالخارج وحسن بنعمر عضو المكتب نائب برلماني ومحمد سالم باهيا "فانوا" رئيس المجلس الإقليمي لطرفاية ومحمد عياش رئيس جماعة فم الواد وليلى داهي برلمانية عن اقليم العيون.
وبهذه المناسبة الحزبية، عبر محمد سالم باهيا رئيس المجلس الاقليمي لطرفاية بالقيادات الوطنية والجهوية والمحلية، حيث دعا جميع التجمعيين والتجمعيات بالعيون وطرفاية إلى بذل الجهود لمواصلة دينامية الأحرار والانخراط بشكل جدي وفعال في كل المحطات المقبلة.
وشدد محمد سالم باهيا "فانوا" خلال مداخلة له على ضرورة مواكبة الأوراش المفتوحة التي تطلقها الحكومة والعمل على مساندتها ودعمها من خلال التواصل مع المواطنات والمواطنين بكل الاقاليم.
ومن جانبه، أكد القيادي انيس بيرو على أهمية مواصلة الدينامية التي يعيشها الحزب بالمنطقة، مؤكدا على ضرورة العمل على نشر مبادئ الحزب وتوجهاته في جميع المجالات وانخراط الجميع في إنجاح عمل الحكومة من خلال الدعم وتأطير المواطنين والمواطنات وذلك خلال المؤتمر القادم شهر مارس المقبل.
وفي الاخير أجمع التجمعيون بالعيون وطرفاية خلال هذا المؤتمر الاقليمي للعيون وطرفاية على أهمية الدينامية التي يعرفها الحزب برئاسة عزيز اخنوش، مشددين على ضرورة استمرار العمل على مستوى التأطير والتكوين، سواء للمنتخبين التجمعيين أو مناضلات ومناضلي الحزب، منوهين كذلك بالنتائج الإيجابية التي حققها “الأحرار”، في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، إقليميا ووطنيا.