الثلاثاء 16 إبريل 2024
اقتصاد

جامعة المخابز تعلن عن فتح باب الترشح لانتخاب المكتب

جامعة المخابز تعلن عن فتح باب الترشح لانتخاب المكتب صورة أرشيفية
أعلنت الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب عن إطلاق باب الترشح لانتخاب أعضاء المكتب المركزي الجديد. 
وفي هذا السياق، قال بلاغ للجامعة الوطنية للمخابز، إن مكتبها ينهي إلى الرأي العام المهني لقطاع المخابز والحلويات العصري والتقليدي بالمغرب، أنه بناء على بلاغ الاجتماع المشترك الموسع للمكتب المركزي والمجلس الوطني، والذي تمخض عنه تشكيل لجنة الانتخابات التي تم تكليفها بالإعداد لعقد الجمع الوطني المقرر في 12 مارس 2022، لانتخاب أعضاء المكتب المركزي الجديد.
وأضاف نفس المصدر أنه بناء على ما ترتب عليه من عمل هذه اللجنة من إجراءات، فقد ارتأى المكتب المركزي إخبار الجامعة الوصية المهنيين الراغبين في الترشح لهذا الاستحقاق لانتخاب الرئيس وأعضاء المكتب المركزي المقبل بشروط الترشح، التي تم تحديدها في أربعة شروط: وهي تقديم الراغب في الترشح لطلب خطي للجنة للانتخابات، وتقديم الراغب في الترشح لنسخة من بطاقة التعريف الوطنية، ونسخة من بطاقة الانخراط في الجامعة الوطنية، وأن يكون المترشح مشهودا له بالانتماء والنضال في الجامعة الوطنية مع ملء استمارة الترشح لهذه الغاية.
أما بخصوص الترشح، فقد عينت الجامعة الوطنية محمد آزبان، عضو المكتب المركزي للقيام بمهمة تلقي الترشيحات بمقر الجامعة الوطنية بالدار البيضاء.
من جهة أخرى قررت لجنة الانتخابات عقد اجتماع فور انقضاء الفترة المخصصة لتلقي ملفات الترشح في 11 من شهر فبراير 2022، كي تثبت في الملفات التي ستتوصل بها وتصدر على إثره اللائحة النهائية للمترشحين المقبولين لمختلف مناصب المكتب المركزي المقبل.
ولم يفت بلاغ الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب دعوة الجميع إلى الانخراط والتعاون بإيجابية وبمسؤولية حقة، لإنجاح المحطة المهمة والتاريخية وفي شفافية وحكامة تامتين، لإكمال آخر محطة لهيكلة الجامعة الوطنية.