الأحد 26 يونيو 2022
جالية

أيوب: الفلاح المغربي الوحيد في هولندا

أيوب: الفلاح المغربي الوحيد في هولندا أيوب لوهراني
أيوب لوهراني، المزارع الوحيد الهولندي من أصل مغربي، لديه أمنية واحدة كبيرة. ونرى في برنامجه التلفزيوني الشهير ما إذا كان قد نجح في تحقيق حلمه بامتلاك مزرعته الخاصة. المزارع أيوب: جواب بسيط هو أنني أرى مزرعة بها أبقار أمامي. مائة بقرة، منزل جميل ويمكنني فقط أن أقوم أعمالي بحرية كاملة.
ولد أيوب لوهراني (ويعيش الآن) في أمستردام الشرقية. إنه يتعاطى الموسيقى، ويمارس رياضة الملاكمة، لكن بخلاف ذلك، أراد أن يفعل شيئًا مختلفًا عن معظم الأطفال الآخرين في صفه في المدرسة. أخبر هذا أيضًا لمعلمته ريان في المدرسة الثانوية. قالت له: "ربما يجب أن تذهب لترى مزرعة". هكذا حدث. أيوب لم يغادر قط المدرسة. أكمل تعليمه الزراعي وأصبح "مزارعًا بديلاً" لعدة سنوات حتى الآن. حتى يتم الاستعانة بخدماته ويعرف المزارعون العثور عليه إذا احتاجوه.
إذا كانت الأبقار على ما يرام، فأنا أيضًا بخير "، هذه هي الأمنية التي يستيقظ به أيوب كل يوم. شعار حياته: "الحرية هي السعادة".
بالتالي فإن تلك المزرعة الخاصة هي حلمه الذي يريد تحقيقه خلال العشر سنوات القادمة. في الأيام الأولى مع المزارع جان الذي قبله على الفور للتدريب بمزرعته. "حيث سمح له بارتداء سدادات الأذن والاستماع إلى الموسيقى، وكان ذلك رائعًا. الاستيقاظ مبكرًا أخذ منه بعض الوقت حتى اعتاد عليه.
عندما تسأل المزارع أيوب عن حبه للأبقار، تبدأ عيناه في التألق على الفور. "انظروا، مثل هذا الإسطبل. الأبقار تعطينا كل شيء، الحليب واللحوم. إنه حيوان كبير جميل يبلغ وزنه حوالي 650 كيلوغرامًا، ولكن يمكنك الاقتراب منها وعناقها. يمكنك حلقها والاعتناء بها. أنا فقط أعتقد أنه حيوان عظيم. أنا أرتاح عندما أنظر إليها ". حقيقة أنني أسمع أحيانًا الناس تصرح أن الأبقار ليست ضرورية في الواقع "لأن الحليب مصنوع في المصنع" هو أمر لا يستطيع الوصول إليه بقبعته. "لدي أيضًا نظريات. إذا أعطيت الأبقار الفراولة، ستحصل على حليب مختلط بها لسوء الحظ، يبدو أن البعض يعتقد ذلك. لهذا السبب أحاول - في برنامجي التلفزي "بور أيوب" الربط بين المدينة والريف. يحتاج الناس إلى معرفة مصدر طعامنا وحليبنا ومقدار الجهد المبذول في ذلك.
أيوب يتحدث في المدارس:
لقد وصل أيوب إلى العديد من الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. ولن يختلف ذلك بعد حلقات برنامج "بور أيوب" تلقى الكثير من الرسائل من الفتيان والفتيات الذين كانوا يبحثون أيضًا عن مكان تدريب. حاول ترتيب ذلك ونجح.
المدارس تستدعيه للتحدث عن نفسه وحياة الفلاح والمزرعة. أحيانًا للمجموعة في المدارس الابتدائية الفوج 8 وفي المدارس الثانوية. ويتحدث معهم بالعامية الهولندية، لغتهم بالشارع. بهذه الطريقة يوصل رسالته بسهولة.
حلمه هو أن يمتلك مزرعة وعليه أن يوفر مبالغ تزيد عن 3 ملايين يورو وسيكون أول مزارع من أصل مغربي في هولندا.كيف ذلك فيمكن تحقيقه بشكل جيد هذا الحلم وهو توفير المبلغ دون مساعدة من أي أحد وسيقاتل من أجله ويعمل كل يوم، ويخلد إلى النوم ويستيقظ مع الحلم.
حقيقة أن المزارعين في هولندا يمرون بأوقات عصيبة. إذا كنت تعمل مع الحيوانات، فلا يجب أن تفعل ذلك من أجل المال في المقام الأول. كان هذا أول شيء أخبرته به الآنسة ريان. وإلا فلن تستيقظ في الساعة 5 صباحًا، وأحيانًا تستمر في العمل حتى الساعة 8 مساءً.
يعترف بأنه لا توجد خطة بديلة لهولندا. ومع ذلك، فإن بدء مزرعة خاصة في المغرب هو أيضًا فرصة وأسهل بكثير للترتيب من هنا. على الرغم من أنه سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق حلمه في الأراضي المستصلحة الهولندية. لكن أيوب يقول: "المزرعة في المغرب هي أيضًا مزرعة، أليس كذلك؟