الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

رشيد الإدريسي يوضح حقيقة تنمره على حاتم عمور ( مع فيديو)

رشيد الإدريسي يوضح حقيقة تنمره على حاتم عمور ( مع فيديو) حاتم عمور (يمينا) الإعلامي رشيد الإدريسي (يسارا)

خرج الإعلامي رشيد الإدريسي، يوم الخميس 17 دجنبر 2021، عن صمته عقب الجدل والهجوم الكبيرين الذين تعرض لهما بسبب منشور ساخر سابق، نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، يخص الفنان حاتم عمور ومشجع المنتخب المغربي، الشهير بلقب "الظلمي".

واختار الإدريسي الخروج  بتوضيح عبر شريط مصور من أجل الرد على الانتقادات الشديدة، التي وجهت له بسبب هذا المنشور، الذي كانت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير قد تداولته على نطاق واسع، وحملت فيه الفنان عمور مسؤولية هزيمة المنتخب الوطني بكأس العرب أمام المنتخب الجزائري وذلك بركلات الجزاء.

وصرح رشيد الإدريس عبر هذا الفيديو :"أول حاجة سيرو قراو شنو المعني ديال كلمة التنمر باش تعرفو شنو هو التنمر هاذي هي الأولى، ثاني حاجة حاتم  أنا ماشي تنمرت عليه، حاتم طاح فواحد الصورة مركبة هو هذاك السيد الظلمي لي أنا شفتها بارطاجيتها حتى أنا مافيها حتى شي عيب، بارطاجيت مور هذيك الفقصة ديال المنتخب الوطني المغربي ضاحكين  قلبوتها لينا هجرتوه لينا  قعدتو بالسبان والمعيور وماعرفت شنو مالكم ياك لاباس؟ ماكاين والو،  مابقى حتى حد يضحك  مابقى حد يبارطاجي حوايج".

وأضاف "رئيس الحكومة  مثلا فاش كنا  كنشدو فيه، واو، كلشي عاجبو الحال على سبيل المثال من بينهم شخصيات أخرى حاتم لا؟

وختم قائلا "نكالميو اللعب، ما واقع حتى شي حاجة درناها ضحك خليوها ضحك ونتعلمو نضحكو شي شويش مع بعضياتنا حنا دائما شي كيتيري فشي".

ويشار أن الإدريسي كان قد تعرض لهجوم كبير واتهم بالتنمر عقب نشر منشور اتهم عمور والظلمي ب"النحس" وبالضلوع في إقصاء المغرب من كأس العرب، وهو المنشور الذي لم يرق لحاتم عمور، الذي رد على رشيد الإدريسي عبر تعليق جاء فيه ": إعلامي متميز تبارك الله ونعم"، ليجيبه الإدريسي قائلا: "وبشهادة جميع المغاربة الحمد لله، وهضرت فقط باسم الجميع، سير الله يوفقك".