الأربعاء 25 مايو 2022
رياضة

أيوب العملود ومؤيد اللافي أبرز االغائبين أمام الدفاع الجديدي

أيوب العملود ومؤيد اللافي أبرز االغائبين أمام الدفاع الجديدي مؤيد اللافي (يمينا) وأيوب العملود (يسارا)
يستأنف فريق الوداد الرياضي، يوم الثلاثاء 14 دجنبر 2021، تداريبه استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية "إنوي".
 
ومن المنتظر أن تشهد هذه المواجهة بعض الغيابات من الجانب الأحمر، ويتعلق الأمر بأيوب العملود الذي يعاني من الإصابة، والليبي مؤيد اللافي، العالق خارج المغرب، بعد إغلاق المجال الجوي.
 
ويتجه المدرب وليد الركراكي لعدم الاعتماد على خدمات المهاجم زهير المترجي خلال المباراة القادمة أمام الفريق الدكالي، حيث يواصل اللاعب تداريبه بشكل انفرادي، عقب تجدد إصابته على مستوى الفخذ، في مباراة نهضة بركان قبل توقف منافسات البطولة.
 
بالمقابل، يستعيد الوداد الرياضي خدمات مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يعانون في وقت سابق من الإصابة، والذين استفادوا من فترة توقف البطولة لاستعادة عافيتهم، ويتعلق الأمر بمنصف شراشم، بدر كادارين، وأمين فرحان، علما أنهم شاركوا في معسكر مراكش الأخير، وكذا المبارتين الوديتين ضد الاتفاق المراكشي والشباب الرياضي السالمي.
 
وتجرى مباراة متصدر الدوري الاحترافي أمام مضيفه الدفاع الجديدي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب العبدي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.