السبت 28 مايو 2022
فن وثقافة

رغم أنف "أوميكرون".. السعودية تستعد لإقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط

رغم أنف "أوميكرون".. السعودية تستعد لإقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط
رغم الجائحة وظهور متحور جديد على أراضيها مازالت مدينة الرياض متشبتة بإقامة أكبر مهرجان موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك على مدى أربعة أيام خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 دجنبر 2021.
 
ويتعلق الأمر بمهرجان “ساندستورم” الذي ترى فيه السعودية أكبر حدث يمكن أن تختتم  به هذه السنة التي كانت عصيبة  على العالم بفعل تفشي وباء كورونا. ومهرجان "ساندستورم" هذا،  هو من أبرز الفعاليات التي يدرجها تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته منصة “روح السعودية”، ليعرض جميع النشاطات السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.
كما أن منصة “روح السعودية” ستتيح فرصة الاطلاع على العروض والفعاليات والاختيار بينها، من خلال موقع تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته في شتنبر الماضي.
 
ووبحسب الجهة المنظمة، فالمهرجان يسعى إلى استقطاب شريحة واسعة من الشباب من الداخل والخليج والعالم، خاصة أن المهرجان الذي تنظمه “مدل بيست”، ويستمر على مدار 4 أيام وسيقام على 8 مسارح، ويشارك فيه 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين يمثلون هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وجدة، والقطيف....