الخميس 11 أغسطس 2022
رياضة

ملخص نتائج الدورة الثامنة من البطولة: صراع "طوم" و"جيري" يتواصل!!

ملخص نتائج الدورة الثامنة من البطولة: صراع "طوم" و"جيري" يتواصل!!
ضاعف فريق الجيش الملكي متاعب فريق سريع واد زم، بالفوز عليه بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب خريبكة، ما جعل أبناء المدرب التونسي، منير شبيل يتخبطون في سلسلة النتائج السلبية، حيث لم يحصد الفريق أي انتصار منذ بداية الموسم، ما جعله يتذيل سلم ترتيب البطولة الاحترافية بثلاث نقاط فقط، و هو ما يعرضه للدخول مبكرا في لغة الحسابات المرتبطة بالصراع على البقاء في "دوري الصفوة". و تنتظر فريق الشهداء مهمة صعبة في الجولة القادمة، إذ سيرحلون لمواجهة الرجاء الرياضي على أرضية ملعب "دونور".
و من جهته فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم نفس الجولة، و مكنت هذه النتيجة، "النسور الخضر" من الارتقاء إلى المركز الثاني بمجموع 19 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.
الوداد لم يضيع فرصة استقباله للمغرب الفاسي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس، للانفراد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة.
في ما يلي بقية النتائج : دك فريق النهضة البركانية شباك اتحاد طنجة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. و برباعية أخرى مقابل هدفين، نجح فريق حد السوالم في تخطي مولودية وجدة. فيما أحرج شباب المحمدية نظيره حسنية أكادير بثنائية نظيفة، و اصطاد فريق أولمبيك خريبكة مضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف وحيد. فيما اكتفى أولمبيك آسفي و يوسفية برشيد بالتعادل السلبي.