السبت 16 أكتوبر 2021
موضة و مشاهير

"أسيف" تعكس أحلام الشباب في أغنيتها الجديدة "بلبلة" (مع فيديو)

"أسيف" تعكس أحلام الشباب في أغنيتها الجديدة "بلبلة" (مع فيديو) الثلاثي الذي يشكل فرقة أسيف

أطلقت فرقة (أسيف) "Asif Group" المغربيّة أغنية مُنفردة جديدة بعنوان "بلبلة" بالتعاون مع شركة  Universal Music MENA. وتجمع الأغنية بين ثلاثة أنواع من الموسيقى وهي: البوب والفن المغربي والهيب هوب، إلى جانب جرعة من الموسيقى الإلكترونيّة التي تُضيف إيقاعاً حيويّاً صيفيّاً على الأغنية. كما أنها تعكس واقع الحياة الصعب، وتُلخّص أحلام الشباب ومراحل النجاح والفشل والفقر وكيفية الوصول إلى طريق السعادة.

 

وعبرت Asif Group بقولها: "هذه الأغنية وُلدت من تجربة حقيقيّة ومن واقع حياتنا اليوميّة. فنحن الثلاثة نعيش في أحياء شعبيّة مع شباب شعبيّين، نعرف أفكارهم وأحلامهم، ونلمس أيضاً مُحاولاتهم الدائمة للهروب من واقعهم بالتخيّلات". مضيفة "لهذا اخترنا أغنية تُجسّد روح الأحلام والتمنّيات، وفي الوقت نفسه تُقدّم الحلول المُناسبة من خلال تجارب الآخرين. فالسعي لتحقيق الأهداف في الحياة يكون من خلال العمل وهذا هو الحلّ الحقيقيّ".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ "Asif Group" فرقة مؤلّفة من الفنّانين: خير الدين وياسين وعازف الغيتار أمين الذين اجتمعوا سوياً منذ العام 2014، وبدأت رحلة تحقيق حلمهما الفنيّ من خلال توقيعهم مع شركة Universal Music MENA