الثلاثاء 27 يوليو 2021
رياضة

جماهير الرجاء تعود إلى الاحتجاج من أجل هذه المطالب (مع فيديو)

جماهير الرجاء تعود إلى الاحتجاج من أجل هذه المطالب (مع فيديو) تأتي هذه الوقفة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء
نفذت مجموعات المكانة، المساندة لفريق الرجاء،عصر يوم الخميس 22 يوليوز 2021 وقفة احتجاجية كانت قد أعلنته عنها سابقا في بلاغ،أمام  ملعب الوازيس بالدار البيضاء.

وطالب المحتجون برحيل المكتب المسير بقيادة رشيد الأندلسي، وهو المطلب الأساس في البلاغ الصادر عن مجموعات «المكانة»،إضافة إلى غياب تاريخ محدد للجمع العام، وكذا الضبابية التي تحيط بمستقبل الفريق قبل أسابيع من بداية الموسم الكروي الجديد.

ودفعت الوقفة الاحتجاجية إلى تواجد عدد هائل من رجال الأمن من أجل التصدي لأي انفلات ممكن حدوثه من قبل أنصار النادي الذين تشبثوا بالقيام بوقفة احتجاجية في ثاني أيام عيد الأضحى. 

وكانت المجموعات المساندة لفريق الرجاء الرياضي قد قامت بوفقة احتجاجية شهر مارس الماضي، للدعوة من أجل رحيل المدرب السابق جمال السلامي، والمكتب المسير للنادي.

كما تأتي هذه الوقفة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء و إلزامه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم القيام بأية انتدابات و أيضا مطالبة الجماهير بعدم التفريط بأي لاعب خاصة المهاجمين مالونغو و الرحيمي.