الاثنين 27 سبتمبر 2021
مجتمع

الخصم مهاجما المومني: أنصحك بعرض نفسك على طبيب نفساني (مع فيديو)

الخصم مهاجما المومني: أنصحك بعرض نفسك على طبيب نفساني (مع فيديو) البطل العالمي مصطفى، وزكرياء المومني(يسارا)
هاجم البطل العالمي مصطفى الخصم من جديد زكرياء المومني وأشار في شريط فيديو ان مشكل المومني هو أنه كان يرغب في التوظيف بوزارة الشباب والرياضة رغم أنه ليس من حقه؛ فهناك شبان حاصلون على الدكتوراه ومع ذلك لم يحصلوا على وظائف حكومية.
كما علق الخصم على طلبه السابق بمقابلة الملك بكونه مثير للاستغراب؛ فبأي صفة - يضيف - سيقابل الملك هل هو رئيس دولة ؟ أم شخصية هامة في المغرب أو الخارج؟ أم ماذا ؟ 
متسائلا عن ما اذا كان شخص طبيعي ويتمتع بقدرات عقلية تمكنه من التمييز. 
وأوضح أن المومني لما أدرك استحالة مقابلة الملك شرع في الطعن في المؤسسة الملكية وفي شخص الملك؛ وفي كل المناصرين لملك البلاد.
كما انتقد الخصم بعض سلوكات المومني وضمنها اقدامه على تسجيل عادل بلقايد الذي حاول التوسط له لإعادة المياه إلى مجاريها؛ كما نفى أن يكون أي مسؤول قد وعده بالتوسط له لمقابلة الملك وضمنهم امحند العنصر لما كان وزيرا للداخلية خلافا لما يدعيه.
واعتبر الخصم حديث المومني عن تصويره وتصوير زوجته في الفندق وهما مجردين من ملابسهما من نسج خياله؛ علما أن لا وجود لأي صور تتعلق بما يدعيه.
كما نصح الخصم المومني باستثمار الأموال التي يتقاضاها من الجزائر لإطلاق مثل هذه التصريحات في عرض نفسه على طبيب نفساني للتأكد من ما اذا كان شخص طبيعي ويتمتع بقدرات عقلية أم لا .