الاثنين 27 سبتمبر 2021
اقتصاد

تعرف على خدمة أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء

تعرف على خدمة أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، مساء يوم الجمعة 9 يوليوز 2021، عن توفيرها خدمة أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء، الكائنة بشارع 10 مارس سيدي عثمان، تحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء.

 

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنها ستوفر إلى جانب المجازر خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2021، يومين قبل عيد الأضحى. مضيفة أنها ستحرص على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

 

هذا "وتماشيا مع الظرفية الاستثنائية التي تفرضها الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد-19، فقد تم وضع ثلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة"، يقول البلاغ نفسه.

 

ويؤكد بلاغ الشركة أن هذه العملية تنظم في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود)، مشيرا إلى أن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء معتمدة من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وهي الأولى والوحيدة على المستوى الوطني الحاصلة على شهادة المطابقة إزو 22000 للمرة الخامسة على التوالي و9001 إيزو للمرة الثالثة على التوالي، كما أن المجازر تحظى بعلامة حلال منذ شهر أبريل من السنة الجارية.