الاثنين 6 ديسمبر 2021
سياسة

البرلماني بوبكر: قدمت استقالتي من حزب "التراكتور" وهذا موقفي من الجماني

البرلماني بوبكر: قدمت استقالتي من حزب "التراكتور" وهذا موقفي من الجماني محمد بوبكر
أعلن محمد بوبكر، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عن دائرة اوسرد بجهة الداخلة استقالته بشكل رسمي.
وحسب بث مباشر تتبعته جريدة "أنفاس بريس"، فقد أفاد بوبكر الذي كان يشغل الأمين العام الجهوي لحزب "التراكتور" منذ ابريل 2020، أنه فوجئ بقرار الأمين العام للحزب تعيين شخص مقرب من عائلة اصلوح الجماني، أمينا جهويا، عشية الاستحقاقات الانتخابية، مبديا استغرابه من هذا القرار الذي لم يستشر فيه رفقة أعضاء الأمانة الجهوية.
وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد أعلن محمد بوبكر رسميا قراره الترشح في الانتخابات المقبلة بجماعة الداخلة، مؤكدا أن خياره لا رجعة فيه وأن الساكنة المحلية تراهن عليه، لأجل صناعة التغيير وإحداث طفرة تنموية حقيقية بعد السنوات العجاف التي قضتها الأغلبية الحالية في تسيير المجلس الحضري للداخلة.
وأشار البرلماني محمد بوبكر، أن مغادرته لحزب الاصالة والمعاصرة، تأتي رفضا منه لمحاولات الضغط التي مُورست عليه من طرف قيادته، ومحاولة ثنيه عن قرار الترشح بالداخلة، مخافة التأثير وصناعة المفاجأة للإطاحة بالرئيس الحالي صلوح الجماني.
وأكد محمد بوبكر، خلال ندوته الصحفية التي عقدها مساء اليوم الخميس 8 يوليوز 2021، بمنزله وسط الداخلة، أن الساكنة المحلية للمدينة باتت تطالب بالتغيير، وفطنت أخيرا إلى ضرورة تعويض كل المقدرات والفرص التنموية التي أضاعها المجلس الجماعيضدا في ساكنة الجهة ولأجل حسابات سياسوية وحزبية ضيقة.