السبت 25 سبتمبر 2021
رياضة

انتقادات قوية لمدرب الرجاء في انتظار لقاء الديربي البيضاوي

انتقادات قوية لمدرب الرجاء في انتظار لقاء الديربي البيضاوي التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء
تعالت انتقادات جماهير الرجاء الرياضي على الإطار التونسي لسعد الشابي مدرب الفريق، بعد هزيمة الخضر في برشيد أمام اليوسفية المحلية، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية - القسم الأول. 
ووصفت البعض من الجماهير الرجاوية المدرب المذكور، بـ"كثير الكلام قليل العمل"، في إشارة منها لخرجاته الإعلامية ووعوده بخصوص الألقاب.
وتقول هذه الجماهير إن فريقهم   خارج مسابقة كأس العرش و أن البحث عن لقب البطولة أصبح معقدا بعد وصول فارق النقاط مع المتصدر وغريمه الوداد إلى 6 نقاط.
واعتبرت هذه الجماهير أن بقاء الفريق في كأس الكونفدرالية، جاء بفضل تألق حارس مرماه أنس الزنيتي، الذي أهدى الرجاء بطاقة العبور للمباراة النهائية، في لقاء غابت فيه الكتيبة الخضراء تكتيكيا، وكانت على حافة الإقصاء القاري.
وسقط رفاق سفيان رحيمي، يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، بهدف دون رد، أمام يوسفية برشيد، الذي كان يحتل قبل المباراة المركز ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة.
وينتظر الرجاء الرياضي "ديربي حاسم" يوم السبت القادم 03 يوليوز 2021، أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، متصدر سلم الترتيب العام بـ53 نقطة.
ويجرى لقاء "الديربي البيضاوي"، يوم السبت انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية.