الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

عصبة الغرب.. عقوبات قاسية ضد المعتدين على الحكم الطلحاوي ومساعده

عصبة الغرب.. عقوبات قاسية ضد المعتدين على الحكم الطلحاوي ومساعده الطلحاوي ومساعدة رفضا التنازل عن الشكاية التي تقدما بها للنيابة العامة ضد المعتدين عليهما

بمجرد توصلها بتقرير مندوب مباراة وداد تيفلت والكواكب القنيطري، والتي شهدت اعتداءات سافرة على حكم الوسط ومساعده، سارعت اللجنة التأديبية بعصبة الغرب إلى الاجتماع للبث في هذا الملف.

 

وهكذا، وبعد تجميع كل المعلومات، انطلاقا من التقارير المكتوبة التي توصلت بها اللجنة، قامت بإصدار عقوبات قاسية في حق المعتدين، حيث وزعت عليهم 22 سنة من التوقيفات تختلف من عنصر لآخر.

 

وتمثلت أقسى عقوبة في حق حسن مسرمان (إداري وداد نيفلت)، حيث تم توقيفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات. كما تم توقيف سبعة من لاعبي وداد تيفلت بعد ثبوت تورطهم في الاعتداء على الحكمين المذكورين. ويتعلق الأمر بكل من: محمد أوهادي ويونس خرماز وأسامة العسري وزياد مصلح وأيوب بناني وزكرياء هواس وياسين أموريك (توقيفات هؤلاء اللاعبين امتدت بين ثلاث وخمس سنوات).

 

ويذكر أن حكم الوسط أسامة الطلحاوي ومساعدة رفضا التنازل عن الشكاية التي تقدما بها للنيابة العامة بالرباط، مطالبين بإنزال العقوبة على المعتدين عليهما، وتم إرفاق الشكاية بشهادة طبية تم تحديد مدة العجز بها في 45 يوما...