الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

"الكاف" يفاجئ الوداد فور وصوله إلى جنوب إفريقيا

"الكاف" يفاجئ الوداد فور وصوله إلى جنوب إفريقيا لاعبو الوداد يشدون الرحيل إلى جوهانسبورغ
خضع لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فور وصولهم لجنوب إفريقيا، للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، تحسبا لملاقاة "كايزر شيفز" الجنوب افريقي، عن إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا.
جاءت الفحوصات، التي خضع لها الفريق الأحمر، تنفيذا للبروتوكول الصحي الذي يوصي به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في ظل تفشي كورونا، إذ تفرض اللجنة الطبية التابعة لـ (الكاف)، على الأندية المشاركة في المسابقة، إجراء المسحة الطبية الخاصة قبل كل مواجهة.
وضمت بعثة الوداد العناصر الأساسية، التي لم تخض مواجهة نهضة بركان الأخيرة، بالإضافة إلى أسماء لعبت المقابلة ذاتها، وشكل الفوز خارج القواعد، دفعة معنوية، للاعبي الوداد، خاصة وأنهم ملزمون بتحقيق الفوز من قلب جنوب إفريقيا، لضمان ورقة العبور إلى الدور النهائي الإفريقي.  
وأوكل (الكاف) مهمة قيادة المباراة، لطاقم تحكيمي كونغولي، يتوسطه الحكم الكونغولي « جون جاك ندالا نغامبو »، بمساعدة كل من « أوليفيي سافاري كابيري » و «جيمس إيميل »، فيما عين « بيرنارد كاميل » من جمهورية السيشل حكما رابعا.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين قد انتهت لصالح النادي الجنوب افريقي بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في انتظار لحسم في مباراة العودة على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ.