الجمعة 20 مايو 2022
رياضة

هذا ما قرره النجم حكيمي حول استمراره مع إطار ميلانو

هذا ما قرره النجم حكيمي حول استمراره مع إطار ميلانو اللاعب  المغربي أشرف حكيمي
كذب النجم  المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي كافة التكهنات والشائعات التي أبرزت إمكانية مغادرته "النيراتزوري"، في ظل اهتمام مجموعة من الأندية بخدماته، على غرار أرسنال وبايرن ميونيخ، مؤكدا بقاءه في صفوف الفريق الإيطالي.
وبعد خروج حكيمي من أرضية الملعب في مقابلة فريقه أمام أودينيزي، أشار لدى تركيز عدسة الكاميرا عليه إلى شعار الإنتر المتواجد في قميصه، لافتاً بسبابة يده إلى استمراره داخل الكتيبة المتوجة بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وشارك حكيمي كأساسي في مباراة أودينيزي التي كسبها الإنتر بخمسة أهداف لهدف، واصطاد اللاعب ضربة جزاء انبرى لها زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ومنحت الهدف الثالث للفريق، قبل أن يُغادر حكيمي أرضية الملعب في الدقيقة الـ57.
وبلغت القيمة التسويقية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وأفضت مستوياته اللامعة هذا الموسم إلى التفات مجموعة من الأندية لمؤهلاته، حيث راودتها الرغبة في الاستفادة من خدماته.
وخاض خريج أكاديمية ريال مدريد 44 مقابلة هذا الموسم سجّل فيها سبعة أهداف، فضلاً عن تسع تمريرات حاسمة، مُساهماً بذلك في اللّقب الذي حصده رجال المدرب أنطونيو كونتي بعد 11 سنة من الابتعاد عن منصات التتويج في الدوري.