الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رياضة

تعرف على رد فعل مدرب الرجاء عقب الفوز على أولمبيك آسفي

تعرف على رد فعل مدرب الرجاء عقب الفوز على أولمبيك آسفي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي

عبر التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بالفوز الذي حققه "النسور" على أولمبيك أسفي، يوم الأحد 25 أبريل 2021، ضمن الجولة الـ 13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم؛ مؤكدا أن من يدرب الرجاء ومن يلعب فيه يجب أن يفوز في كل مباراة.

 

وقال لسعد الشابي، في تصريح عقب المباراة، إن الفريق يحضر لكل مباراة، مؤكدا للاعبيه ضرورة التركيز على المواجهة المقبلة. مضيفا: "من يدرب الرجاء الرياضي ومن يلعب فيه يلزم أن ينتصر في كل مباراة وسنحاول كل أسبوع إرضاء جماهيرنا، الحمد لله فزنا إلى حدود الآن بثلاث مباريات لكن مازالت مباريات أخرى صعبة وسنعمل للظفر بالنقاط".

 

وكان المدرب لسعد الشابي قد قاد فريق الرجاء الرياضي إلى الفوز الثالث على التوالي والثاني تواليا في منافسات البطولة الاحترافية منذ التحاقه بالفريق، وذلك بعد تحقيقه الفوز على أولمبيك أسفي بهدفين لصفر يوم الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الـ 13 من منافسات البطولة الاحترافية، وهو الفوز الذي منح النسور ثلاث نقاط ثمينة مكنتهم من رفع رصيدهم إلى 25 نقطة وتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة مع الوداد الرياضي المتصدر بـ 26 نقطة، مستغلين هزيمة الفريق الأحمر أمام اتحاد طنجة في نفس الجولة، علما أن فريق الوداد يتوفر على مباراة مؤجلة أمام فريق نهضة بركان.