الأحد 9 مايو 2021
رياضة

الرشاد البرنوصي يقيل مدربه بوزرعة لهذه الأسباب 

الرشاد البرنوصي يقيل مدربه بوزرعة لهذه الأسباب  المدرب عزالدين بوزرعة المقال
توصلت جريدة "أنفاس بريس" ببلاغ من المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي يعلن فيه عن إقالة المدرب عزالدين بوزرعة  بعد أن صدرت منه عبارات السب و القدف في رئيس النادي ونائبه خلال اجتماع تقني تم عقده يوم الأحد 18 أبريل 2021. فيما يلي نص البلاغ: 
  
" عقد المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم يوم الأحد 18 أبريل 2021  على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر النادي اجتماعا تقنيا مع المدرب عزالدين بوزرعة ومساعده مراد الراجي عقب نتيجة المقابلة التي جمعت يوم السبت 17 أبريل 2021  بالملعب البلدي سيدي مومن بين فريقي الرشاد البرنوصي والنادي المكناسي.
في بداية الاجتماع،طلب رئيس النادي من المدرب استفسارات عن اختياراته التقنية التي سهلت مأمورية الفريق الخصم  للحصول على نتيجة التعادل.
وعوض أن يقدم المدرب بوزرعة توضيحات في إطار الحوار المسؤول،استشاط غضبا وضرب بيده طاولة الاجتماع، بل و قام بشتم نائب الرئيس بأقدح العبارات بعد أن طلب منه احترام الحضور.
ثم قام المدرب بوزرعة بشتم رئيس النادي بعد أن تدخل هذا الأخير لتهدئة الأمور و ثنيه عن استعمال ألفاظ مشينة. بعدها، غادر المدرب الاجتماع في حالة هستيرية غريبة.
وعليه، وبعد ارتكابه هذا الخطأ الجسيم،فقد قرر المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي إقالة المدرب عزالدين بوزرعة حسب فصول العقد المبرم بين الطرفين.
كما قررالمكتب المديري للنادي  تكليف كل من مراد الراجي ويونس منقاري لقيادة فريق الرشاد لما تبقى من مباريات البطولة الوطنية للهواة."