السبت 8 مايو 2021
رياضة

القاهرة تحتضن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال في هذا التاريخ

القاهرة تحتضن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال في هذا التاريخ

يوجد الوداد الرياضي ممثل المغرب ضمن المتأهلين الثمانية لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد إجراء أربع مباريات عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

 

وتضم لائحة المتأهلين للدور الموالي كلا من سيمبا التنزاني والأهلي المصري عن المجموعة الأولى، ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري عن المجموعة الثانية، الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي عن المجموعة الثالثة، ثم الترجي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.

 

ومن المرتقب أن تجرى قرعة دور ربع النهائي يوم 30 أبريل 2021، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث ستعرف المراسيم كذلك سحب قرعة الدور نصف النهائي، وسيتعرف من خلالها كل فريق على طريقه من دور الثمانية وحتى نهاية البطولة.

 

وتجرى مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 14 و15 ماي 2021، على أن تلعب مباريات الإياب يومي 21 و22 من الشهر ذاته، في حين ستلعب مواجهات ذهاب النصف في 18 أو 19 يونيو، على أن تجرى لقاءات العودة في 25 أو 26 من الشهر ذاته.

 

وستجرى مباراة النهاية في 17 يوليوز 2021، حيث لم يتحدد بعد الملعب الذي سيحتضن المواجهة النهائية.

 

ومعلوم أن ممثل كرة القدم الوطنية، الوداد، كان قد أنهى دور المجموعات على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، حيث سيكون على موعد مع مواجهة إحدى الفرق العربية المؤهلة وهي الأهلي المصري، شباب بلوزداد أو المولودية الجزائريين.