الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

البيضاء: افتتاح مركز اتصال لتعاضدية التعليم بالحي الحسني

البيضاء: افتتاح مركز اتصال لتعاضدية التعليم بالحي الحسني خلال تدشن مركز اتصال لتعاضدية التعليم
بتاريخ 26 مارس2021، افتتح ميلود معصيد، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية، إلى جانب عبد المومن الطالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، وبحضور خديجة قباني، المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحي الحسني، مركزا للاتصال للتعاضدية بمدرسة عبد الله بن ياسين بالحي الحسني.
وسيقدم هذا المركز مجموعة من الخدمات ذات الصلة باستقبال ملفات المرض وتقديم المعلومات والارشادات والتوجيهات اللازمة.
وتتجدد دينامية تقوية مراكز الاتصال على مستوى مدينة الدار البيضاء الكبرى بما تعرفه من اكراهات وصعوبات تعترض المنخرطات والمنخرطين على مستوى التنقل  بالنظر إلى عامل الإزدحام وضعف انسيابية حركة السير.
وأكد ميلود معصيد، على التوجه العام للتعاضدية ومقررات  مجلسها الإداري، في تعزيز سياسة القرب التي تعرف ايقاعا مهما ساهم في تقوية شبكة مراكز الاتصال على مستوى جهات المملكة.
وبشر المسؤول التعاضدي، المنخرطات و المنخرطين بكون العديد من المناطق سوف تعرف افتتاح مراكز اتصال لتؤدي الخدمات اللازمة التي تتجاوب مع انتظارات و طموحات المنخرطات و المنخرطين.
من جهته، عبر مدير أكاديمية جهة البيضاء، على هذا المكسب التعاضدي الذي اضحى يتوسع بالعديد من عمالات و مقاطعات الدار البيضاء خدمة لنساء ورجال التعليم وذويهم.
ونوه عبد المومن الطالب، بدينامية الأوراش التي تعرفها التعاضدية، وعلى الانفتاح الدائم لتقوية العمل المشترك مع التعاضدية لتيسير كل الخدمات التي تمكن المنخرطات و المنخرطين الاستفادة من خدمات التعاضدية بشكل أكبر.