الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

إسدال الستار على النسخة السابعة من اللحاق النسائي التضامني “الصحراوية” بالداخلة

إسدال الستار على النسخة السابعة من اللحاق النسائي التضامني “الصحراوية”  بالداخلة فعاليات اللحاق النسائي التضامني “الصحراوية”

أسدل الستار، يوم الجمعة  19 مارس 2021 بالداخلة، على النسخة السابعة من اللحاق النسائي التضامني “الصحراوية”، الذي انطلق يوم 13 مارس الجاري، أعربت خلاله عائشة الشنا، رئيسة جمعية “التضامن النسوي”، عن اعتزازها بكل النساء المشاركات اللائي أظهرن من خلال هذه المسابقة ارتباطهن بالقضايا الإنسانية وتغلبهن على كل الصعوبات بقوة وحالة معنوية جيدة.

وتميز حفل الختام بتقديم منح لجمعيتين وهما “التضامن النسوي” التي تقدم الدعم للأمهات العازبات، و”أصدقاء الشريط الوردي” التي تدعم النساء المصابات بسرطان الثدي، بالإضافة إلى ثلاث جمعيات أخرى تم اختيارها عن طريق القرعة.
 
وعرفت النسخة السابعة من تظاهرة لحاق “الصحراوية”، المنظمة من طرف جمعية “لاغون الداخلة للتنمية الرياضية والتنشيط الثقافي” ومجموعة “الداخلة أتيتود”، مشاركة فرق من مختلف مناطق المغرب، فضلا عن فرق من إفريقيا وأوروبا.

وعرف حفل الختام النسخة السابعة من اللحاق النسائي التضامني “الصحراوية”حضور كل من وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح العلوي، ووالي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب، لمين بنعمر، ورئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، أحمد بكار.