الاثنين 27 سبتمبر 2021
رياضة

رئيس جديد للرشاد البرنوصي بعد استقالة عموري

رئيس جديد للرشاد البرنوصي بعد استقالة عموري هشام شبورة الرئيس الجديد للرشاد البرنوصي

تم اليوم الخميس 11 مارس 2021 انتخاب هشام شبورة، بالإجماع، رئيسا لفريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم، في الشوط الثاني من الجمع العام الذي احتضنه مقر النادي بحي البرنوصي، وشارك فيه 17 منخرط بشكل حضوري؛ فيما صوت 13 منخرط عبر تقنية التواصل عن بعد.

 

وعلمت جريدة "أنفاس بريس" من مصدر حضر الجمع العام، أن نقطة فريدة هي التي ميزت الجمع الذي مر في ظروف عادية، وهي انتخاب رئيس جديد هو هشام شبورة الذي كان هو المرشح الوحيد للمنصب.

 

وانتخب شبورة بعد استقالة الرئيس السابق أحمد عموري الذي بقي رئيسا للفريق طيلة 32 سنة.. عموري الذي قدم استقالته في الشوط الأول من الجمع العام الذي انعقد بأحد فنادق الدار البيضاء يوم الخميس 04 مارس 2021 وصادق فيه المنخرطون على التقريرين المالي والأدبي لموسم 2019-2020.

 

وأعلن هشام شبورة بعد انتخابه رسميا رئيسا لفريق الرشاد البرنوصي، في كلمة قصيرة، عن برنامج عمل أهم عناوينه هي البحث عن الصعود إلى القسم الوطني الثاني والتنسيق مع سلطات عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجميع الجهات المعنية من أجل توفير ملعب لاحتضان تداريب الفريق ومبارياته، إضافة إلى إعادة  هيكلة مدرسة الرشاد التي أنتجت عبر سنوات طويلة أجيالا من  اللاعبين النجوم.

 

ودعا شبورة في أول كلمة له جميع البرانصة إلى الالتفاف حول فريقهم الأم حتى يعود إلى مكانته الطبيعية بين الفرق المغربية الكبيرة.