الخميس 28 مارس 2024
خارج الحدود

تدشين محلبة بالجزائر.. حدث يستحق الاحتفال والتطبيل في هذه الأيام السوداء!!(مع فيديو)

تدشين محلبة بالجزائر.. حدث يستحق الاحتفال والتطبيل في هذه الأيام السوداء!!(مع فيديو) المحلبة التي تم تدشينها في الجزائري العظمى !!
"تدشين محلبة بالجزائر".. هو حدث واحتفال بجزائر يحلب جنيرالاتها شعبها ويحلبون قوتهم وعرقهم، ليغدقوا به على "عصابة" البوليساريو.
عنوان يتصدر نشرة أخبار تلفزيون جزائري، هو نفسه التلفزيون الذي يرشقنا بالأكاذيب وبالتفاهات وبالفيديوهات المفبركة و"الفايك نيوز". 
تدشين محلبة بالجزائر هو احتفال شعبي تخصص له أبواق جتيرالات الجزائر حيزا في نشراتها التلفزيونية. الحليب تلك المادة الغذائية "النادرة" في الجزائر التي توزع على الشعب بالأقساط والطوابير الطويلة. 
من المسؤول عن إهانة الشعب الجزائري بقصاصات إخبارية تثير السخرية، لذا انتفض المغاربة في وجه إدارة قناة "الشروق" التي تسوق "غباء" جنيرلات الأحقاد في وضح النهار.
من شاهد ربورطاج تدشين محلبة سيضحك حتى يستلقي على قفاه، ويعضّ على شفتيه ندما متذكرا كم أضعنا من "التدشينات" لمراكز الحليب التي تنبعث في كل دوار ببوادي المغرب؟! مركزيات الحليب أصبحت تشبه الدكاكين في المغرب الأخضر، لذا نتفهم احتفال جيراننا بتدشين محلبة مادام اليوم الأبيض لا يعيشونه مع "العصابة" التي تحكمهم..
ومادام لون الحليب "أبيض"، فهو يستحق الاحتفال والتطبيل والتهويل!!