الخميس 22 إبريل 2021
رياضة

وزير الرياضة المصري: مستعدون لإستضافة مباراة الوداد وكايزر شيفز

وزير الرياضة المصري: مستعدون لإستضافة مباراة الوداد وكايزر شيفز الوزير المصري أشرف صبحي
أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن دولة مصر الشقيقة مستعدة لاستقبال نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لاحتضان مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب موقع "المصري اليوم"، فإن وزير الشباب والرياضة المصري لم يتوصل إلى حدود الساعة (صباح الإثنين 15 فبراير 2021) بأي مراسلة أو إشعار من الجهات المعنية إلا أنه يرحب بقدوم مكونات "وداد الأمة" إلى مصر لإجراء مباراتهم المهمة أمام كايزر تشيفز قائلا: "أهلا بهم في مصر"، في إشارة منه إلى بعثة الفريق الأحمر.

وأضاف ذات المصدر، أن وزير الشباب والرياضة المصري، أكد إن مصر جاهزة لاستقبال اللقاء المذكور، باعتبار أن بلاد "الفراعنة" سبق لها وأن احتضنت مجموعة من التظاهرات الرياضية خلال الآونة الأخيرة ونجحت في تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي الموصى به عالميا.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد منح لنادي الوداد الرياضي مهلة زمنية لا تتعدى أربعة وعشرين ساعة من أجل البحث عن بلد يحتضن مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وتحمل مسؤولية التكلف بمصاريف التنقل وإقامة الفريق الجنوب إفريقي.