الجمعة 25 يونيو 2021
رياضة

بعد رفض المغرب.. هذه هي الدولة المرشحة لاستضافة لقاء الوداد البيضاوي وكايزر تشيفز

بعد رفض المغرب.. هذه هي الدولة المرشحة لاستضافة لقاء الوداد البيضاوي وكايزر تشيفز لاعبو فريق الوداد الرياضي

بعدما رفض المغرب استضافة لقاء الفريقين في الأيام الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا. يبدو أن مصرمن بين الدول المرشحة لاستضافة مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمؤجلة عن الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021. 

وكشفت مصادر إعلامية ، فإن هناك اتصالات متواصلة بين مصر والمغرب في الساعات الماضية من أجل مناقشة إمكانية مصر في استضافة المباراة في الموعد المحدد من عدمه على أن يكون رد الجانب المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف أعلن إعادة جدولة المباراة بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد، بعد رفض المغرب استقبال المباراة في بلادها بسبب جائحة كورونا.

ويذكر أن المباراة بين الفريقين كانت مقررة يوم السبت 13 فبراير 2021، بمدينة الدار البيضاء، إلا أنه وفي  بيان رسمي لن يتم السماح باستقبال المبارة بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وإلى ذلك أعلنت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ مساء يوم الأحد 14 فبراير 2021،  أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة.
وتوجهت إدارة الوداد الرياضي بالشكر لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد جهوده في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة.
وجاء في البلاغ أن فوزي لقجع كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة.