الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

منصف شراشم لاعب شباب أطلس خنيفرة يحكي تفاصيل تعاقده مع الوداد

منصف شراشم لاعب شباب أطلس خنيفرة يحكي تفاصيل تعاقده مع الوداد منصف شراشم
كشف منصف شراشم الطريقة التي تعاقد بها مع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال فترة فتلارة الانتقالات الحالية، قادما من شباب أطلس خنيفرة أحد أندية الدرة الثانية، مشيرا إلى ان حمل قميص هذا الفريق تجسيد لحلم ظل يرواده منذ الصغر.
وقال شراشم في تصريح لموقع الوداد، "التعاقد مع الوداد البيضاوي جاء في ظرف وجيز، لكون مسؤولي الفريق دخلوا المفاوضات بجدية، بالتالي إنهائها بسرعة"، وتابع" اللعب للوداد هو حلم ظل يروادني منذ الصغر، وأنا معجب كثيرا بالوداد، وتمنيت تعزيز صفوفه، وأنا ودادي منذ الصغر".
وأكد شراشم، أن الجمهور الودادي كبير، "ومعروف محليا وقاريا، وبالتالي طبيعي أن تشعر بالضغط، لكن مع مرور الوقت ستتأقلم مع هذه الأجواء الجماهيرية".
واعتبر الشراشم زميله محمد أوناجم، بمثابة السند بالنسبة إليه خاصة أنهما معا مرا من الفريق شباب أطلس خنيفرة قبل الالتحاق بالفريق الأحمر، "تعجبني طريقته في اللعب، سيكون دعما لي في هذه المحطة، وسيمنحني دفعة كبيرة للمضي قدما في مسيرتي مع الوداد".
وختم شراشم تصريحه بالقول" طموحي مع الوداد الفوز بالألقاب، وأن أكون عند حسن ظن مكونات الفريق، وأقول للجماهير الودادية سنعمل على الظفر بالقاب الواجهات التي نلعب لها، وندخل الفرحة على قلوبهم".
يشار إلى أن الشراشم انضم إلى الوداد بعقد لأربع سنوات ونصف الموسم.