السبت 12 يونيو 2021
موضة و مشاهير

كاستينغ لاختيار ملك وملكة جمال المغرب العربي‎ بالدار البيضاء

كاستينغ لاختيار ملك وملكة جمال المغرب العربي‎ بالدار البيضاء جانب من الكاستينغ

بعد النجاح الذي حققته، في مجموعة من الأنشطة والفعاليات السابقة، نظمت مجموعة أميان سوفير الدولية، منذ يومين، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، كاستينغ لاختيار ملك وملكة جمال المغرب العربي، بمشاركة المغرب وتونس، والجزائر.

 

واختارت اللجنة المنظمة كلا من حسين دربان، مصمم أزياء ورئيس لجنة التحكيم، وسفيان مقبول، المدير الإقليمي لفرع أميان سوفير بالدار البيضاء، وليلى علام نائب مدير الفرع الإقليمي، وناصف بالعربي، رئيس طاقم العارضين، ومارية بوعلام مديرة خط الأزياء، وعلاء مالكي برادة، المدير الفني ورئيس فريق التواصل الدولي، ليكونوا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، إذ عرف الكاستينغ مشاركة 19 من المتسابقين والمتسابقات تم اختيار 7 منهم.

 

ومن المنتظر أن ينعقد المهرجان شهر أبريل المقبل، لتبصم بذلك مجموعة أميان على نهجها في أنشطتها، التي أخذتها على عاتقها للمساهمة في التعريف بالطاقات المغربية والعربية الشابة، وبالموروث الثقافي، الذي يزخر به المغرب.

 

وينتظر أن يخضع المتسابقون والمتسابقات الذين سيتم اختيارهم، لتكوين من طرف مختصين في مجال الاتصال، والثقافة، والموضة، كما سيجري أيضا تلقينهم دروسا في تاريخ الموضة المغربية والعالمية لإثراء رصيد كل المشاركين.

 

فيما سينظم حفل اختيار ملك وملكة جمال المغرب العربي، في طبعته السادسة بمدينة الدار البيضاء، وسيمثل المشاركون والمشاركات بلدانهم سواء من حيث الجمال أو المعارف التي تكونوا فيها واستفادوا منها في لمجال الموضة وعروض الأزياء.