الخميس 28 مارس 2024
نشاط ملكي

الملك يهنئ عاهلا الأردن وإسبانيا بمناسبة عيد ميلادهما

الملك يهنئ عاهلا الأردن وإسبانيا بمناسبة عيد ميلادهما الملك فيليبي السادس عاهل المملكة الإسبانية، و الملك محمد السادس في حديث مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية(أرشيف)
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وعاهل المملكة الإسبانية بمناسبة عيد ميلادهما
ومما جاء في برقية الملك للعاهل الأردني "يطيب لي بمناسبة عيد ميلاد جلالتكم، أن أبعث إليكم بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر".
وأضاف الملك "وإنها لسانحة لأجدد الإعراب لجلالتكم عن مدى اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل، وما يجمع شعبينا الشقيقين من أواصر قوية قائمة على التعاون والتضامن".
وتضرع الملك إلى الله تعالى بـ"أن يديم على الشعب الأردني الشقيق التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الرشيدة".
وجاء برقية الملك محمد السادس، للملك فيليبي السادس عاهل المملكة الإسبانية "بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد جلالتكم، يسرني أن أتقدم إليكم بأحر تهانئي، مقرونة بمتمنياتي لكم ولكافة أفراد أسرتكم الملكية بموفور الصحة والهناء وطول العمر".
وأضاف الملك "ولا يفوتني كذلك أن أعرب لكم عن مدى اعتزازي بأواصر الصداقة المتينة التي تربطنا شخصيا وعائلتينا الملكيتين، وبما يجمعنا من حرص مشترك ودائم على مواصلة تعزيز العلاقات المتميزة القائمة بين بلدينا".