الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

تفويض تدبير ملاعب القرب بجماعة سيدي رحال الشاطئ لنوادي محلية

تفويض تدبير ملاعب القرب بجماعة سيدي رحال الشاطئ لنوادي محلية مقر المجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ

خصص المجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ، بإقليم برشيد يوم الخميس 28 يناير 2021 لتداول موضوع تفويض تدبير ملاعب القرب (ثلاث ملاعب لكرة القدم بالإضافة إلى ملعبين لكرة السلة)  وعن الملاعب التي شيدتها الجماعة بحي الشرف وحي للامريم وحي التلال، لناديين بالجماعة، ويتعلق الأمر بنادي الأمل الرياضي ونادي النهضة الرياضي.

 

هذا وقد ترأس اللقاء عبد العالي العلوي، رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس الجماعي ومدير المصالح والمصالح التقنية المكلفة بمشروع ملاعب القرب وعبد الرحمان الحبشي رئيس نادي النهضة الرياضي وعبد الرحيم بلعالي الكاتب العام لنادي الأمل الرياضي وياسين فرحي عضو المكتب المسير لنفس  النادي.

 

وأكد الرئيس لممثلي الناديين، خلال الاجتماع، على ضرورة التنسيق والاتفاق بينهما على منهجية موحدة لتدبير ملاعب القرب تحت إشراف الجماعة، مع ضرورة الحرص على الحفاظ على تجهيزات الملاعب وصيانتها كلما دعت الضرورة ذلك؛ مجددا ثقة الجماعة في الناديين في القيام بتدبير جيد للمرافق الرياضية.

 

واختتم الاجتماع بتوقيع رئيس الجماعة وممثلي الناديين محضر تفويض تدبيرهما لملاعب القرب، التي تعتبر الملاعب الأولى من نوعها بالمدينة الشاطئية "فضاءات رياضية يستحقها شباب المدينة"، على أن هذه الملاعب ستفتح في وجه العموم في أجل أقصاه منتصف فبراير 2021.