الأحد 28 فبراير 2021
رياضة

الاتحاد القاسمي "يمتطي" سيارة للنقل المدرسي للقاء وداد السراغنة!!

الاتحاد القاسمي "يمتطي" سيارة للنقل المدرسي للقاء وداد السراغنة!! الافتقار لوسيلة نقل تدفع الاتحاد القاسمي للتنقل عبر سيارة النقل المدرسي

معاناة فرق الهواة متعددة الواجهات، وتزداد حدتها من فريق لآخر. وبالرغم من المجهودات التي بذلت من أجل الرفع من مستوى الممارسة الكروية لهذه الشريحة من الفرق، مازالت محنها كثيرة، ويبقى الدعم المادي هو الإشكال الحقيقي في عرقلة تطورها. فبالرغم من الدعم الذي تتوصل به فرق الهواة من جامعة كرة القدم، فهو لا يجعل مسيري هذه الفرق يتغلبون على كل المتطلبات. ومن جملة المشاكل التي تطرح نفسها في وجه مسيري هذه الفرق، الافتقار لوسيلة نقل متطورة، تتوفر على المواصفات العصرية، وذلك من خلال التوفر على حافلة تتسع لنقل كل مكونات الفريق خلال المباريات التي تجرى خارج الميدان.

 

في سياق هذا الوضع المتأزم، وجد فريق الاتحاد القاسمي في مأزق حقيقي خلال نهاية الأسبوع، وذلك بسبب افتقاره لوسيلة نقل في المستوى المطلوب. وهكذا استعان بسيارة للنقل المدرسي والتي اعتمد عليها في تنقله لمدينة قلعة السراغنة، حيث كان لقاؤه مبرمجا ضد فريقها المحلي (وداد قلعة السراغنة).

 

فالمحنة التي يعيشها فريق الاتحاد القاسمي زادت من المحن الأخرى التي تراكمت عليه خلال السنوات الماضية، وهو ينزل من القسم الاحترافي الأول ليمر عبر القسم الثاني ويصل به المطاف لبطولة الهواة؛ ليصبح فريقا يتخبط وسط العديد من المشاكل، أصبح من الصعب تجاوزها قصد العودة لدائرة الأضواء.