الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

جماهير فريق المولودية الوجدية وغضب ضد مسار سندباد الشرق  

جماهير فريق المولودية الوجدية وغضب ضد مسار سندباد الشرق   غضب فصيل إلترا بريكاد وجدة
عبرت بعض جماهير فريق المولودية الوجدية عن غضبها الشديد للوضعية التي آلت إليها مشاكل سندباد الشرق، وذلك بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم الأحد 03 يناير 2020 بساحة باب القبة بمدينة وجدة دعا إليها فصيل إلترا بريكاد وجدة 07. 
ورددت الجماهير شعارات ضد المكتب المسير للفريق الذي يقوده هوار مطالبين إياه بالرحيل بسبب النتائج الكارثية لفريق عاصمة الشرق وجدة في البطولة الوطنية وكأس العرش بعد أن أنهى الموسم الماضي في الرتبة الخامسة.
 
وكان الفصيل المذكورقد وجه عبر صفحته الرسمية على شبكة الفيسبوك رسالة واضحة إلى جميع مكونات المولودية تقول "إن لم تتمكنوا من إعطاء المزيد للمولودية و ليس لكم الشجاعة لتحملها فلترحلوا، لاعبيين، مسيرين، المدرب والإداريين، موضحة للرأي العام الرياضي: "نحن لسنا ضد أشخاص أو مع أشخاص، نحن مع ووراء ومن أجل المولودية فريقنا العريق الذي أسسه شيوخنا .. أجدادنا و بناه الأباء وعلينا نحن الأحفاد المحافظة عليه .. المدافع الوحيد هو الجمهور..المولودية ثراث و موروث تاريخي علينا حمايته عندما يتعرض للخطر و اليوم و بحكم البداية المتعثرة و المشاكل القائمة كان من واجبنا التدخل كعادتنا حتى تعود الأمور إلى نصابها و من هنا ومادام أن البطولة ستعرف توقفا لأكثر من شهر سنعطي مهلة إضافية للرئيس لإصلاح ما يجب إصلاحه و تدارك ما مضى ..و إيجاد الحل المناسب مع المدرب خاصة بعد تأهيل جميع اللاعبين ...."
وزادت الرسالة "إذن يجب عليكم ايجاد الحلول المادية و المعنوية للفريق و الإعلان عنها في أقرب الآجال لتنوير الرأي العام و مع كل ما يدور في فلك المولودية التي هي في حاجة إلى كل أبنائها و هيكلتها هيكلةً تساير العصر و بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.."