الخميس 28 مارس 2024
رياضة

جامعة الكرة.. عقوبات تأديبية وغرامات مالية في حق لاعبين وفرق

جامعة الكرة.. عقوبات تأديبية وغرامات مالية في حق لاعبين وفرق

عقدت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة لجامعة الكرة، اجتماعا، أصدرت فيه عقوبات وغرامات مالية في حق فرق ولاعبي البطولة الاحترافية 1 و2، وفي ما يلي القرارات التي اتخذتها:

 

- بالنسبة للبطولة الاحترافية 1

الجولة الخامسة:

- توقيف رضا الجعدي، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

- توقيف المهدي بنعبيد، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

- توقيف المهدي قرناص، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي لسوء السلوك، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.

- توقيف عبد الحق عسال، لاعب شباب المحمدية لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

- توقيف المهدي خلاطي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

- بالنسبة للبطولة الاحترافية 2:

الجولة الخامسة:

- توقيف أوريان جورج جوريس، لاعب فريق اولمبيك الدشيرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

- توقيف إيريك مبان كوسام، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.