الأحد 28 فبراير 2021
رياضة

اللجنة المركزية للتأديب لكرة القدم تصدر عقوبات في حق هذه الأندية

اللجنة المركزية للتأديب لكرة القدم تصدر عقوبات في حق هذه الأندية اجتماع اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني بشأن أحداث الجولة الرابعة.

وقررت اللجنة توقيف كل من  جمال الشماخ، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وأنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
 
كما تم تغريم كل من فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وفريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

أيضا  أوقفت اللجنة كل من المهدي حيبان، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة، وتغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
 

وتغريم فريقي وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي، وأولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بالنسبة لمنافسات كأس العرش فتم توقيف كل من فتح الله أيت مرين، لاعب النادي الرياضي أوسرد لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرشاد البرنوصي، ومحسن بوجريد، لاعب فريق النادي الرياضي أوسرد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرشاد البرنوصي، وأنس الضو، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فتح الناظور وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
 

بالإضافة إلى تغريم فريقي النادي الرياضي أوسرد مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرشاد البرنوصي، واتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق فتح الناظور وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.