الخميس 4 مارس 2021
رياضة

عبد الغاني المرحاني: قرارات الحكومة بشأن ملاعب القرب يجب أن تشمل عمالات البيضاء بدون تمييز

عبد الغاني المرحاني: قرارات الحكومة بشأن ملاعب القرب يجب أن تشمل عمالات البيضاء بدون تمييز عبد الغاني المرحاني، وملعب للقرب بكازا
في سياق التضارب لأجرأة القرار الحكومي بخصوص إغلاق ملاعب القرب في الدارالبيضاء، والتباين المسجل في ذلك بين العمالات التي تنتمي إلى المدينة، اتصلت "أنفاس بريس" بعبد الغاني المرحاني، أستاذ باحث في الحكامة، والذي أكد أنه من المفروض أن يتم تنفيذ قرارات الحكومة على جميع العمالات بدون استثناء. 
وقال عبد الغاني المرحاني، "إنه من المفروض أن يتم تنفيذ القرارات المتخذة من قبل الحكومة على جميع العمالات بدون اي فوارق، وأن يتم تعميمها على الجميع، لأن الأمر يتعلق بتراب كامل للدارالبيضاء ".
وأضاف "القرارات المتخذة من قبل حكومة العثماني في حق الدارالبيضاء يجب أن تسري على جميع العمالات التابعة لمدينة الدارالبيضاء  بدون أي استثناء".
وبين محاورنا أنه يمكن أن تقع بعض الاستثناءات، كما هو الحال بالنسبة لجائحة كورونا، حيث يمكن أن يقع التشدد في منطقة دون اخرى، وذلك حسب المؤشرات التي تحكم كل عمالة على حدة، مادام أن الهدف الأسمى هو الحفاظ على سلامة المواطنين، لكن في الأصل القرارات التي تتخذها السلطات العمومية في حق البيضاء لابد أن تنفذ في جميع العمالات التابعة للمدينة مادامت صادرة من الحكومة.