السبت 16 يناير 2021
رياضة

معسكر مغلق للمنتخبين المغربي والتونسي للملاكمة بمدينة أزمور

معسكر مغلق للمنتخبين المغربي والتونسي للملاكمة بمدينة أزمور المعسكر دعت إليه الجامعة الملكية المغربية
يحتضن المركز الوطني للملاكمة بأزمور، من 30 نونبر إلى غاية 12 دجنبر 2020، معسكرا دوليا مشتركا، يجمع المنتخبين المغربي و التونسي.
ويدخل هذا المعسكر، الذي جاء بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لنظيرتها التونسية، في إطار الإستعدادات لواجهتين من خلال الأبطال والبطلات  المغاربة المؤهلين لطوكيو2021، و المحطة الإقصائية  الأخيرة، المزمع تنظيمها بالعاصمة الفرنسية باريس، مطلع سنة 2021 ، للبحث عن تعزيز الحضور المغربي بأكبر عدد من الملاكمين في المحفل الأولمبي. 
ويعتبر  المنتخب التونسي  من أبرز المنتخبات العربية والإفريقية، حيث يضم بين صفوفه أسماء متميزة، ستعطي قيمة مضافة للعناصر الوطنية على مستوى الاحتكاك، بإجراء نزالات إختبارية للوقوف على مدى جاهزيتهم .
ويشرف على المنتخب الوطني المغربي طاقم تقني، يتشكل من محمد المصباحي، يوسف سرور، نور الدين باحلاس والكوبي داكوبيرتو روخاص، بقيادة المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي، بمساعدة الإطار إسماعيل لعروسي.  
 ويشرف المعسكر الإعدادي المشترك طاقم طبي، يتشكل من طبيب المركز الوطني بأزمور عبيدة بوزكري، والدكتورأن وليد لغريبي و محمد أماني أعضاء اللجنة الطبية الوطنية.