الثلاثاء 11 مايو 2021
مجتمع

هذه هي شروط استفادة سائقي حافلات ألزا من 450 درهم شهريا

هذه هي شروط استفادة سائقي حافلات ألزا من 450 درهم شهريا شركة ألزا للنقل ستعمل على صرف مكافأة مالية جديدة ابتداء من شهر دجنبر 2020
سيكون بإمكان السائقين في شركة ألزا للنقل الحضري بالبيضاء الحصول على 450 درهم شهريا، زيادة على الأجر الشهري الذي يتقاضونه.. والأمر لا يتعلق بأي زيادة في الراتب الشهري لهذه الفئة من قبل الشركة، ولكن هناك شروط من أجل الحصول على هذا المبلغ.

وعلمت "أنفاس بريس" أن الشركة ستعمل على صرف مكافأة مالية جديدة ابتداء من شهر دجنبر 2020 أطلق عليها اسم "مكافأة السلامة" لفائدة السائقين بمبلغ 450 درهم صافية شهريا، أي ما يعادل حوالي 620 درهم من الكتلة الأجرية الشهرية.

وتؤكد معطيات تتوفر عليها "أنفاس بريس" أن الاستفادة من المكافأة المذكورة يشترط خلال الشهر المعني بالمكافأة أن لا يتسبب السائق في أية حادثة سير تحت مسؤوليته الجزئية أو الكاملة، كما لا يجب أن يخضع لأية مسطرة تأديبية متعلقة بالسلامة كيفما كان نوعها ومستوى أو نوع عقوبتها، وعلى وجه الخصوص استعمال الهاتف أثناء السير وعدم احترام الضوء الأحمر وعدم احترام علامة "قف" وتجاوز السرعة المسموح بها حسب الظرفية المكانية والزمانية، وسياقة الحافلة بأبواب مفتوحة، والسياقة باستعمال يد واحدة، والتدخين أثناء السياقة، وعدم احترام قانون السير.