الخميس 28 مارس 2024
منوعات

"عالم ماجد" يستعرض شخصياته الكرتونية ضمن فعاليات "ميبكوم" في فرنسا

"عالم ماجد" يستعرض شخصياته الكرتونية ضمن فعاليات "ميبكوم" في فرنسا مريم السركال، مدير منصات عالم ماجد
شارك عالم ماجد التابع لأبوظبي للإعلام للمرة الأولى في فعاليات سوق كان الدولية للتلفزيون وصناعة الترفيه "ميبكوم"، والتي عقدت خلال الفترة بين 12 و16 أكتوبر2020 في مدينة كان الفرنسية.
وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على تحقيق نقلة نوعية ، وإنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الترفيهي الرقمي، خصوصاً وأن هنالك اهتماماً متزايداً لدى فئة الأطفال في متابعة البرامج الموجهة لهم عبر منصات الإعلام الرقمي أكثر من المنصات التقليدية.
كما تهدف المشاركة في "ميبكوم" لتعزيز حضور عالم ماجد ودوره في صناعة المحتوى الترفيهي والرقمي والشخصيات الكرتونية للأطفال، ومواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام، والوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور على مستوى المنطقة والعالم.
وقالت مريم السركال، مدير منصات عالم ماجد: "تشكل مشاركتنا للمرة الأولى ضمن فعاليات "ميبكوم"، السوق الأكبر من نوعه في العالم للتلفزيون وصناعة الترفيه، نقلة نوعية في مسيرة عالم ماجد الإعلامية والترفيهية نحو العالمية، حيث يجمع هذا الحدث الهام نخبة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج وصناعة المحتوى والشخصيات الكرتونية للأطفال. ونتطلع من خلال مشاركتنا في "ميبكوم" للترويج لشخصيات عالم ماجد الكرتونية الـ18 ، التي برهنا من خلالها قدرتنا على تقديم محتوى ترفيهي استثنائي للمتابعين من مختلف الفئات العمرية، وفتح آفاق جديدة للعمل مع العلامات التجارية والشركات العالمية الرائدة في هذا المجال".
وتقدم "ماجد" في "ميبكوم" محتوى ترفيهياً يضم عروضاً مباشرة ومدبلجة لشخصياتها الكرتونية أبرزها "بصل وفلفل" و "زكية الذكية"، والذي يعد أول كرتون عربي يتناول شخصية بطل خارق، و يشارك في تقديمه مواهب إماراتية محلية تتراوح أعمارها بين 6 و14 سنة.