الاثنين 8 مارس 2021
جرائم

مراكش : درك ايت ايمور يعتقل أحد أفراد عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

مراكش : درك ايت ايمور يعتقل أحد أفراد عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية البحث ما زال مفتوحا من أجل الوصول إلى العنصر الثاني من العصابة
أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت ايمور، صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 ، أحد أفراد عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية .
وأفادت مصادر "أنفاس بريس" بأن مركز الدرك الملكي توصل بشكاية من أحد المواطنين تفيد اعتراض  طريقه من طرف شخصين ليلة أمس الاثنين  بدوار مولاي أحمد لهويشة بجماعة أكفاي، وقاما بالاستلاء على دراجته النارية و هاتف نقال بالإضافة إلى مبلغ مالي كان بحوزته.. 
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك أوقفت المشتبه فيه وقامت بمقابلته مع الضحية الذي تعرف عليه بسهولة وأكد لمصالح الدرك انه هو من اعترض سبيله وسلبه دراجته وما كان بحوزته تحت التهديد بالسلاح الأبيض .. 
وكشفت مصادرنا أن عنصري العصابة ينتميان لدوار ايت العطاوي بمنطقة السويهلة إقليم مراكش، وكانا يمتطيان دراجة نارية من نوع س 90 يستعملانها في البحث عن ضحاياهما.. 
وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بآيت ايمور، من أجل البحث، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة.
تجدر الإشارة إلى أن البحث ما زال مفتوحا من أجل الوصول إلى العنصر الثاني من العصابة، وكل من يمكن أن يكشف التحقيق ضلوعه في هذه الجريمة.