الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

هذا هو موقف الرجاء والوداد أمام مطالبة الزمالك المصري بمبلغ تعجيزي مقابل أحداد

هذا هو موقف الرجاء والوداد أمام مطالبة الزمالك المصري بمبلغ تعجيزي مقابل أحداد اللاعب حميد أحداد
أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، في تصريح لقناة "أون تايم سبورتس 2" عن رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في استعادة اللاعب حميد أحداد المعار إلى الرجاء الرياضي،علما أن الزمالك يمتلك أربعة أجانب هم المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو.
كما أن له لاعبين اثنين آخرين  معارين هم رزاق سيسه مع الاتحاد السكندري ومعروف يوسف مع المقاولون العرب.
كما تعاقد النادي مع الثنائي الأجنبي التونسي الدولي حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي التونسي، وآري بابل جناح فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي في صفقة انتقال حر.
وكان مرتضى منصور والد أمير ورئيس النادي المصري قد طالب الرجاء الرياضي بمبلغ مليون ونصف دولار مقابل التخلي عن أحداد بصفة نهائية. 
من جهة أخرى، قال مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لجريدة "أنفاس بريس"،إن المبلغ المذكور تعجيزي ولا يمكن لأي فريق مغربي دفعه مقابل جلب أحداد.
للإشارة،الرجاويون يقولون إن عقد إعارة أحداد رفقة الرجاء مستمر حتى نهاية الموسم سواء في مسابقتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.ولكن الزملكاويين يصرون على أن العقد ينتهي في 30 يونيو 2020.
وسبق لسعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي أن عرض على الزمالك مبلغ 800 ألف دولار مقابل عقد أحداد، لكن رئيس النادي المصري صرح أكثر من مرة  أن الأسبقية في بيع هذا العقد تبقى لنادي الرجاء الرياضي.
وكان أحداد انتقل إلى صفوف الرجاء البيضاوي المغربي مطلع الموسم الحالي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة.