الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

مندوب الصحة ببنسليمان: أجريت ثالث تحليلة مخبرية لكورونا ونتيجتها ستكون هي الفاصلة

مندوب الصحة ببنسليمان: أجريت ثالث تحليلة مخبرية لكورونا ونتيجتها ستكون هي الفاصلة نتيجة التحاليل الأولى كانت إيجابية، ونتائج التحاليل الثانية كانت سلبية
أثبتت التحاليل المخبرية أن بوشعيب عشاق مندوب الصحة ببنسليمان مصاب بوباء كورونا، وذلك منذ يوم الخميس 2 يوليوز2020، وفي عشية اليوم نفسه، أجرى المعني بالأمر تحاليل مخبرية جديدة للتأكد مجددا من  وضعه الصحي، فكانت نتيجة التحاليل الثانية سلبية، ليتم الاحتكام لشوط ثالث فاصل، حيث أجريت لمندوب الصحة ببنسليمان تحاليل مخبرية للمرة الثالثة للتعرف على نتيجة الحسم، تم إرسالها إلى معهد باستور، لتحديد النتيجة الفاصلة للتأكد من إصابة مندوب الصحة بالوباء من عدمه يوم السبت 4 يوليوز2020. 
وهنا نتساءل كما يتساءل الرأي العام بإقليم بنسليمان: ماذا وراء هذا التضارب في نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بوباء كورونا، خاصة وأن الكل ظل يعتبر نتيجة التحاليل المخبرية الأولى حاسمة؟ وهل أضحت التحاليل المخبرية لكورونا تخضع لثلاثة أشواط مخبرية في ظرف 24 ساعة؟ وجواب المعني بالأمر لوسائل الإعلام المحلية في شأن هذا الموضوع حصره بوشعيب عشاق في جملة واحدة: "نتيجة التحاليل الأولى كانت إيجابية، ونتائج التحاليل الثانية كانت سلبية، وأتمنى أن تكون نتائج التحاليل الثالثة والأخيرة سلبية".