الخميس 1 أكتوبر 2020
رياضة

رئيس الوداد الرياضي: سأتواصل مع المدربين واللاعبين حول تخفيض الأجور

رئيس الوداد الرياضي: سأتواصل مع المدربين واللاعبين حول تخفيض الأجور سعيد الناصيري
كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، برئاسة لجنة خاصة يعهد إليها التفاوض مع مدربي الأندية، من أجل الوصول لاتفاق موحد بشأن إمكانية خفض تعويضات اللاعبين والتفاوض حول عقودهم السابقة.
وخرجت الجامعة بتكليف بعض الأعضاء بمهام خاصة، والرد بمقترحات تخص عودة الدوري المحلي أو تمديد إيقافه من جديد.
حول الموضوع، قال سعيد الناصيري في اتصال هاتفي مع جريدة "أنفاس بريس" إنه سيعمل على التواصل مع جميع المعنيين بالأمر من اجل البحث عن حلول تقدر الوضع العام،وعلى جميع الأطراف، اندية و مدربين و لا عبين تفهم الصعوبات التي نمر منها جميعا، وتابع أن الأندية تعاني من توقف المداخيل ومطالبة في نفس الوقت بأداء أجور اللاعبين و المدربين و باقي المتعاقدين.لذا علينا جميعا التحلي بروح الصبر و بالسلاسة وتفهم الظرف الصعب. 
و رفض الناصيري أن يتحدث عن المقاربة التي اختار للتفاوض مع لاعبي الوداد معتبرا أن قرار الجامعة ما بعد 20 مايو حول استمرار الدوري من عدمه سيؤثر على عدد من الخطوات  والقرارات. 
وكان  الدكتور يونس نعومي الباحث القانوني قد توقع في تصريح صحافي حدوث نزاعات بين اللاعبين والأندية، خاصة الذين شارفت عقودهم على الانتهاء.
وقال نعومي إن كل طرف سيحاول الانتصار لمصلحته، اللاعب سيُصر على أنه غير معني بما حدث، والنادي يتمسك بأنه أكبر متضرر منذ توقف اللعب وانه من غير العدل رحيل لاعبيه بالمجان بهذه الكيفية دون الاستفادة من خدماتهم .